-->
recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...
random

اسرار نجاح عجينة الجينواز كيك اسفنجي.

  اسرار نجاح الجينواز






1_ اول حاجة عندكم قواعد تبعوهم :
   بيضة وحدة فيها  = 30g  سكر  = 30g  فرينة = 5gكاكاو
          
   ❤ مثال:  5 بيضات معاها  =  150 سكر  / 150g فرينة 
 
 2 _ الحاجة لي تخلي الجينواز تاعكم تهبط مكمش طلعو فيها مليح ثاني حاجة طلعو البيض و سكر 10 دقائق احسبو لها لازم  نقولو بديتو طلعو فيها  10.00 تولي 10.10  تحبسو و تحطو فرينة الوقت عندو دور  كبير فيها 

3_ الفرينة غربلوها و حطوها على 3 دفعات و كي تخدموها بالسباتيل لازم تخلطو من الفوق للوطة  

4 _ المول لي باش طيبو فيه قبل ما تخدمو قيسو قداه فيه و اعرفو قداه يهزلكم من عضمة متخدموش هكاك بلاطو تاع 6  عضمات  نتوما تعملو فيه 3 ; 
       
❤ 5 عضمات طيبوهم ف بلاطو  30 على 40 سم  
و في لي مول تاع لاير كايك  كل ما كان  المول صغير و ضيق باش تطلعلكم 
 
5 _  في الجينواز لي تزيدو لاروم كي تولي دقيقة 8 حطو لاروم لي حابين اما تاع الكاكاو متحطوش كل محطيتو كاكاو نقصوفرينة  كل عضمة = 5g كاكاو 

 6_  الفور مايتحلش جملا وقت الطياب وتطيب من 20/25د و لازم تلقاوها نشفت و من بعد تسكر الفور و خليوها فيه بعد و كي تسكرو تهبط طول 

7 _ كي طيب و تبرد خبيوها لغدوة باش تخدمو بيها جامي تخدمو بيها ليلة نفسها  تتفتت كان تتقص  

5 عضمات يطلعو مع 150 سكر مدة 10 دقائق من بعد حطو 
فرينة على 3 دفعات مغربلة و خلطو من فوق للتحت بالسباتيل و  كل ما تزيدو كاكاو نقصو فرينةوالفورميتحلش و وقت الطياب

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا